• تنزيل اغاني: ما هي أفضل مدينة موسيقى تنتقل إليها؟

    بمجرد البدء في تطوير مهنتك الموسيقية بمفردك ، ستجعل نفسك مثل منارة للضوء وستسجل شركات التسجيل البحث عنك!

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 3: كيف يمكنني سماع موسيقاي بواسطة المزيد من الأشخاص؟

    يرغب غالبية الموسيقيين في سماع موسيقاهم من قبل أكبر عدد ممكن من الناس ، معتقدين أن هذا سوف يساعدهم على كسب المال ويصبح موسيقيين ناجحين. ومع ذلك ، فإن كمية الأشخاص الذين يستمعون إلى الموسيقى الخاصة بك ليست كبيرة في حد ذاتها. ما يهم حقًا هو مقدار الأشخاص الذين تتمكن من تحويلهم إلى معجبين متفانين للغاية وسيفعلون أي شيء لدعمك وموسيقاك.

    توقف عن سؤال نفسك عن كيفية حث المزيد من الناس على سماع موسيقاك والبدء في تحويل أي شخص معجب بك بالفعل إلى معجب حقيقي. فقط بعد أن يكون لديك إستراتيجية قائمة لتحويل "المعجبين غير الرسميين" إلى "متعصبين المتشددين" ، سيبدأ العدد الإجمالي للأشخاص الذين يسمعون موسيقاك.

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 4: ما هي أفضل مدينة موسيقى تنتقل إليها؟

    تنزيل اغاني


    يعتقد العديد من الموسيقيين أنهم سيكونون أكثر نجاحًا في صناعة الموسيقى من خلال الانتقال إلى "مدينة موسيقى". ثم مع وضع هذا الاعتقاد في الاعتبار ، فإنهم يحزمون أشياءهم ويتحركون ، معتقدين أن الفرص سوف "تقع في حضنهم" بمجرد وصولهم. بمجرد أن يكونوا في موقعهم الجديد لفترة من الوقت ولم يتغير شيء ، فإنهم يلومونه على المدينة ويبحثون عن موقع جديد للانتقال إليه (في حين أنهم غير مدركين تمامًا للأسباب الحقيقية وراء عدم نجاحهم).

    إليكم الحقيقة حول "الموقع" الذي يؤدي إلى النجاح في صناعة الموسيقى: موقعك لا علاقة له بقدرتك على أن تصبح موسيقيًا ناجحًا. ينطبق هذا بشكل خاص اليوم عندما يكون من السهل على أي شخص الحصول على عقد تسجيل أو إخراج الموسيقى أو تنظيم جولات عالمية أو العمل كموسيقي جلسات بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. لا يصبح الموسيقيون الناجحون بهذه الطريقة لأنهم عاشوا في منطقة واحدة بدلاً من منطقة أخرى. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يكون هناك أي موسيقيين ناجحين يعيشون في مدن غير معروفة بمشاهد الموسيقى الكبيرة. تنطبق المبادئ التي تؤدي إلى تطوير مهنة موسيقية ناجحة تمامًا بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

    بدلاً من بذل الجهد الضائع (الضائع) لمحاولة البحث والعثور على أفضل مشهد موسيقي ، انتقل إلى العملية التالية التي تم إثباتها للعمل مع الموسيقيين:

        حدد أهدافك الموسيقية المحددة.
        ابدأ العمل مع مرشد أعمال الموسيقى لوضع استراتيجية فعالة للوصول إلى أهدافك الموسيقية.
        اعمل كل يوم لتقترب من تحقيق أهدافك حتى تصل إليها.

    عندما تركز على الأهم (باستخدام العملية أعلاه) ، ستحقق النجاح في مهنتك الموسيقية بشكل أسرع.

    الآن بعد أن تعلمت السبب في أن العديد من الأسئلة الشائعة حول مهنة الموسيقى توجه فعليًا مسيرتك الموسيقية إلى المسار الخطأ ، إليك ما عليك القيام به للعودة إلى المسار الصحيح:

    الخطوة 1. فكر أكثر في أهدافك المهنية في الموسيقى. استخدم الموارد الموجودة في هذه المقالة للحصول على وضوح حول كيفية عمل صناعة الموسيقى.

    الخطوة 2. ابدأ في طرح الأسئلة ذات الجودة العالية على أساس ثابت عند محاولة معرفة ما يجب عليك فعله للوصول إلى أهدافك المهنية في مجال الموسيقى.




  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق