• بمجرد البدء في تطوير مهنتك الموسيقية بمفردك ، ستجعل نفسك مثل منارة للضوء وستسجل شركات التسجيل البحث عنك!

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 3: كيف يمكنني سماع موسيقاي بواسطة المزيد من الأشخاص؟

    يرغب غالبية الموسيقيين في سماع موسيقاهم من قبل أكبر عدد ممكن من الناس ، معتقدين أن هذا سوف يساعدهم على كسب المال ويصبح موسيقيين ناجحين. ومع ذلك ، فإن كمية الأشخاص الذين يستمعون إلى الموسيقى الخاصة بك ليست كبيرة في حد ذاتها. ما يهم حقًا هو مقدار الأشخاص الذين تتمكن من تحويلهم إلى معجبين متفانين للغاية وسيفعلون أي شيء لدعمك وموسيقاك.

    توقف عن سؤال نفسك عن كيفية حث المزيد من الناس على سماع موسيقاك والبدء في تحويل أي شخص معجب بك بالفعل إلى معجب حقيقي. فقط بعد أن يكون لديك إستراتيجية قائمة لتحويل "المعجبين غير الرسميين" إلى "متعصبين المتشددين" ، سيبدأ العدد الإجمالي للأشخاص الذين يسمعون موسيقاك.

    مهنة الموسيقى السيئة السؤال رقم 4: ما هي أفضل مدينة موسيقى تنتقل إليها؟

    تنزيل اغاني


    يعتقد العديد من الموسيقيين أنهم سيكونون أكثر نجاحًا في صناعة الموسيقى من خلال الانتقال إلى "مدينة موسيقى". ثم مع وضع هذا الاعتقاد في الاعتبار ، فإنهم يحزمون أشياءهم ويتحركون ، معتقدين أن الفرص سوف "تقع في حضنهم" بمجرد وصولهم. بمجرد أن يكونوا في موقعهم الجديد لفترة من الوقت ولم يتغير شيء ، فإنهم يلومونه على المدينة ويبحثون عن موقع جديد للانتقال إليه (في حين أنهم غير مدركين تمامًا للأسباب الحقيقية وراء عدم نجاحهم).

    إليكم الحقيقة حول "الموقع" الذي يؤدي إلى النجاح في صناعة الموسيقى: موقعك لا علاقة له بقدرتك على أن تصبح موسيقيًا ناجحًا. ينطبق هذا بشكل خاص اليوم عندما يكون من السهل على أي شخص الحصول على عقد تسجيل أو إخراج الموسيقى أو تنظيم جولات عالمية أو العمل كموسيقي جلسات بغض النظر عن المكان الذي يعيشون فيه. لا يصبح الموسيقيون الناجحون بهذه الطريقة لأنهم عاشوا في منطقة واحدة بدلاً من منطقة أخرى. إذا كان هذا صحيحًا ، فلن يكون هناك أي موسيقيين ناجحين يعيشون في مدن غير معروفة بمشاهد الموسيقى الكبيرة. تنطبق المبادئ التي تؤدي إلى تطوير مهنة موسيقية ناجحة تمامًا بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه.

    بدلاً من بذل الجهد الضائع (الضائع) لمحاولة البحث والعثور على أفضل مشهد موسيقي ، انتقل إلى العملية التالية التي تم إثباتها للعمل مع الموسيقيين:

        حدد أهدافك الموسيقية المحددة.
        ابدأ العمل مع مرشد أعمال الموسيقى لوضع استراتيجية فعالة للوصول إلى أهدافك الموسيقية.
        اعمل كل يوم لتقترب من تحقيق أهدافك حتى تصل إليها.

    عندما تركز على الأهم (باستخدام العملية أعلاه) ، ستحقق النجاح في مهنتك الموسيقية بشكل أسرع.

    الآن بعد أن تعلمت السبب في أن العديد من الأسئلة الشائعة حول مهنة الموسيقى توجه فعليًا مسيرتك الموسيقية إلى المسار الخطأ ، إليك ما عليك القيام به للعودة إلى المسار الصحيح:

    الخطوة 1. فكر أكثر في أهدافك المهنية في الموسيقى. استخدم الموارد الموجودة في هذه المقالة للحصول على وضوح حول كيفية عمل صناعة الموسيقى.

    الخطوة 2. ابدأ في طرح الأسئلة ذات الجودة العالية على أساس ثابت عند محاولة معرفة ما يجب عليك فعله للوصول إلى أهدافك المهنية في مجال الموسيقى.




    تعليقك
  • المقال الرئيسي: التدوين الموسيقي

    تدوين الموسيقية

    غالبًا ما يتم الاحتفاظ بالموسيقى في الذاكرة والأداء فقط ، وتوزع شفهيًا أو أذنيًا ("الأذن"). عندما لم يعد مؤلف الموسيقى معروفًا ، غالبًا ما يتم تصنيف هذه الموسيقى على أنها "تقليدية". هناك تقاليد موسيقية مختلفة لها مواقف مختلفة تجاه كيفية ومكان إجراء تغييرات على المادة الأصلية ، من الصارمة تمامًا ، إلى تلك التي تتطلب الارتجال أو التعديل على الموسيقى. في غامبيا ، غرب إفريقيا ، يتم تمرير تاريخ البلد من خلال أغنية.

    عند تدوين الموسيقى ، يتم الإشارة إليها عمومًا بحيث تكون هناك إرشادات بخصوص ما يجب أن يسمعه المستمعون ، وما الذي يجب على الموسيقي القيام به لأداء الموسيقى. يشار إلى هذا باسم الترميز الموسيقي ، وتتضمن دراسة كيفية قراءة الترميز نظرية الموسيقى والانسجام ودراسة ممارسة الأداء وفي بعض الحالات فهم أساليب الأداء التاريخية.

    التدوين الكتابي يختلف مع أسلوب وفترة الموسيقى. في Western Art music ، الأنواع الأكثر شيوعًا من التدوينات المكتوبة هي الدرجات ، والتي تشمل جميع أجزاء الموسيقى من قطعة موسيقية وأجزاء ، والتي هي تدوين الموسيقى لفناني الأداء أو المطربين الفرديين. في الموسيقى الشعبية والجاز والبلوز ، تدوين الموسيقي القياسي هو ورقة الرصاص ، التي تشير إلى اللحن والحبال والأغاني (إذا كانت قطعة صوتية) وهيكل الموسيقى. ومع ذلك ، تُستخدم الدرجات والأجزاء أيضًا في الموسيقى الشعبية وموسيقى الجاز ، لا سيما في الفرق الكبيرة مثل موسيقى الجاز "العصابات الكبيرة".

    في الموسيقى الشعبية ، غالبًا ما يقرأ عازفو الجيتار ومشغلات الجهير الكهربائي الموسيقى التي تم الإشارة إليها في لوحة ، مما يشير إلى موقع الملاحظات التي يتم تشغيلها على الجهاز باستخدام رسم تخطيطي للغيتار أو لوحة الأصابع. تم استخدام Tabulature أيضًا في عصر الباروك لتدوين الموسيقى على العود ، وهو آلة وترية مقلقة.

    بشكل عام ، يتم إنتاج الموسيقى المراد تنفيذها كموسيقى ورقة. لأداء الموسيقى من التدوين يتطلب فهم كل من النمط الموسيقي وممارسة الأداء المرتبطة قطعة من الموسيقى أو النوع. تختلف التفاصيل المدرجة صراحة في تدوين الموسيقى بين الأنواع والفترات التاريخية. بشكل عام ، تطلبت تدوين الموسيقى الفنية من القرن السابع عشر حتى القرن التاسع عشر من الفنانين امتلاك قدر كبير من المعرفة السياقية حول أساليب الأداء.

    على سبيل المثال ، في القرن السابع عشر والثامن عشر ، أشارت الموسيقى المشهورة لفناني الأداء المنفردين عادة إلى اللحن البسيط وغير الموروث. ومع ذلك ، كان من المتوقع أن يعرف فناني الأداء كيفية إضافة الحلي المناسبة من الناحية الأسلوبية مثل trires والمنعطفات.

    تحميل اغاني


    في القرن التاسع عشر ، قد تعطي الموسيقى الفنية لفناني الأداء المنفرد تعليمات عامة مثل أداء الموسيقى بشكل صريح ، دون أن تصف بالتفصيل كيف ينبغي لفنان الأداء القيام بذلك. كان من المتوقع أن يعرف المؤدي كيفية استخدام تغييرات الإيقاع والتأكيد والإيقاف المؤقت (من بين الأجهزة الأخرى) للحصول على نمط الأداء "المعبر" هذا.

    في القرن العشرين ، غالبًا ما أصبح تدوين الموسيقى الفنية أكثر وضوحًا ، واستخدم مجموعة من العلامات والشروح للإشارة إلى فناني الأداء كيف يجب عليهم تشغيل أو غناء القطعة. في الموسيقى الشعبية والجاز ، يشير تدوين الموسيقى دائمًا إلى الإطار الأساسي فقط للنهج أو التناغم أو الأداء ؛ من المتوقع أن يعرف الموسيقيون والمغنون اصطلاحات الأداء والأساليب المرتبطة بأنواع وقطع محددة.

    على سبيل المثال ، قد تشير "ورقة التشغيل" لحن موسيقى الجاز فقط إلى اللحن وتغييرات الدردشة الجماعية. من المتوقع أن يعرف فناني الأداء في فرقة الجاز كيفية "تجسيد" هذا الهيكل الأساسي عن طريق إضافة الحلي والموسيقى المرتجلة والمرافقة الوترية.

    [تحرير] الارتجال ، التفسير ، التكوين

    المقالات الرئيسية: التأليف الموسيقي ، الارتجال الموسيقي ، والارتجال المجاني


    تستخدم معظم الثقافات ، على الأقل ، جزءًا من مفهوم تكوين المواد الموسيقية ، أو التكوين ، كما هو متبع في الموسيقى الكلاسيكية الغربية. حتى عندما يتم تدوين الموسيقى بدقة ، لا يزال هناك العديد من القرارات التي يتعين على المؤدي إتخاذها. عملية أداء المؤدي الذي يقرر كيفية أداء الموسيقى التي تم تكوينها مسبقًا وتسجيلها تسمى التفسير.

    يمكن أن تختلف تفسيرات فناني الأداء المختلفة للموسيقى نفسها على نطاق واسع. الملحنون وكتاب الأغاني الذين يقدمون الموسيقى الخاصة بهم يفسرون ، مثلهم مثل أولئك الذين يؤدون موسيقى الآخرين أو الموسيقى الشعبية. يشار إلى المجموعة القياسية من الخيارات والتقنيات الموجودة في وقت معين ومكان معين على أنه ممارسة أداء ، حيث يتم استخدام التفسير بشكل عام ليعني إما الخيارات الفردية لفنان الأداء ، أو جانب من جوانب الموسيقى التي ليست واضحة ، وبالتالي لديه تفسير "قياسي".

    في بعض الأنواع الموسيقية ، مثل موسيقى الجاز والبلوز ، يتم منح الفنان مزيدًا من الحرية للمشاركة في الارتجال على إطار لحني أو تناغم أو إيقاعي أساسي. يتم إعطاء أكبر خط عرض لفناني الأداء بأسلوب أداء يسمى الارتجال المجاني ، والذي يعتبر مادة "تلقائية"


    تعليقك
  • طريقة جديدة لتحميل الاغاني بصيغة mp3 باحترافية

    غالبًا ما كان يُنظر إلى عملية إنشاء الموسيقى على أنها مخيفة من قِبل الموسيقار المبتدئ ، ولكنك تسأل أي موسيقي محترف وستخبرك أن الشعور بالكاد يختفي مع الوقت! هذا لأن كل مشروع مختلف ويتطلب عقلية جديدة كليًا في كل مرة. بالتأكيد سوف تبدأ في العمل بشكل أسرع وتحسين سير العمل الخاص بك ولكن كل سجل هو تجربة تعليمية جديدة. أدناه هو عملية صنع الأغنية النموذجية المستخدمة من قبل المتخصصين في العصر الحديث. تختلف الآراء والأساليب لذلك لا تعتقد أن هذا الدليل يلقي بالحجر ، ولكن هناك إشارة إلى الاتجاه الصحيح. واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عند صنع الموسيقى هي التجربة ... سواء في مراحل التأليف ، أو كتابة الأغنية ، أو الاختلاط ، أو إتقانها. الإبداع أمر لا بد منه.

    طريقة جديدة تحميل اغاني بصيغة mp3 باحترافية

    الآن قد تتساءل عن السبب في أن الكثير من أصوات الموسيقى على حد سواء اليوم وما فوقها تنص على التجربة. هذا لأنك تريد خوض المخاطر الموسيقية بحكمة. على مر القرون ، أصبح المستمعون الموسيقى دون وعي معتادين على الموسيقى التي تتبع نمطًا عامًا. لاحظ أنه "عام" لأن هناك العديد من الأغاني التي تم كسرها "القواعد". عادة سوف تسمع أغنية مع مقدمة ، آية ، جوقة ، آية ، جوقة ، جسر ، جوقة ، outro. لاحظ أيضًا كيف ستسمع خلال الجوقة على الأرجح "الخطاف" الذي هو جزء من الأغنية التي من المحتمل أن تشغلها أو تشاهدها أولاً. معظم الأغاني تصنع أو تنكسر بواسطة خطافاتها ، لذا عندما يتعلق الأمر ببناء واحدة ، تأكد من أنها تبرز!

     

    يمكن أن يكون هناك العديد من المراحل أو القليل لصنع الموسيقى حسب سير العمل المفضل لديك. فيما يلي طريقة مجربة ومختبرة يستخدمها الكثيرون اليوم.

     

    المرحلة 1: تأليف وترتيب

    لصنع الموسيقى ، من الضروري بشكل عام أن يكون لديك لوحة مفاتيح لإدخال الموسيقى الخاصة بك إذا كنت لن تسجل كل أداة مباشرة. من المهم أن تتعلم أداة لأنها لا غنى عنها لصانع الموسيقى إلا إذا كنت منتجًا يعتمد على عينة أو ربما تعتمد على موسيقيي الجلسات لترجمة أفكارك الموسيقية إلى الكمبيوتر. يعد استخدام لوحة مفاتيح ميدي لإنشاء الموسيقى أمرًا رائعًا لأنه يمنحها إحساسًا حيًا / إنسانيًا لا يجعل صوتًا قياسيًا جدًا!

    طريقة جديدة لتحميل الاغاني بصيغة mp3 باحترافية

    في هذه الأيام ، يبدأ الناس عادةً بالضرب ، وينهونه ، ويرسلونه إلى المغني ، ثم يعيدون تشغيله عندما يرسل المغني الصوت مرة أخرى ... ما هي العملية! .. ولكن إذا انتهيت من الكتابة ، يمكن أن تكون مجزية جدا.

     

    تركيب

     

    قبل البدء ، تريد أن تكون لديك فكرة عامة عما أنت بصدد القيام به. اسال نفسك؛ هل هي رقصة حزينة ، أغنية ناعمة؟ هل ستتركز على موضوعات موسيقية مظلمة مرتبطة بأنواع مثل موسيقى الهيب هوب أم أنها سوف تنجذب نحو صوت البوب ​​الأخف؟ ابدأ في وضع اسم الأغنية في ذهنك وقصة عامة (وليس كلمات) للأغنية. سيساعد ذلك لاحقًا على جعل الأغنية أكثر إثارة ، حيث يمكنك استخدام أداة دقيقة للمس الأجزاء ، ومن ثم وضع حائط ممتلئ للصوت على السماعات لجزء كبير. ومع ذلك ، ليس من النادر أن تبدأ الأغنية بفكرة واحدة ثم تنتهي بواحدة مختلفة تمامًا! فقط طالما أن النتيجة النهائية هي شيء تعرفه أنك تحب.

     

    عادة ما ترغب في البدء في تكوين الأغاني الخاصة بك مع "الجذب الرئيسي" ... هذا يمكن أن يكون نمط طبل القاتل ، والبيانو أو لحن الآلات. هذا سيسمح لك ببناء أغنيتك حول ما يجعلها رائعة وليس عليك أن تبدأ في معرفة ما يجعلها رائعة عند الانتهاء من الضرب. عادة ما تبدأ مع الصوت دون المتوسط ​​سوف تعطيك مسار متواضع! بدءا من الجوقة يمكن أن يسفر عن بعض النتائج المذهلة على الرغم من أنه يمكن أن يكون طويلا ومملا يحاول أن يجد هذا اللحن الصحيح! ... ولكن بمجرد أن يتم ذلك بشكل صحيح ، فإن بقية الأغنية تبدو وكأنها تسقط بشكل جيد في مكانها. الأدوات التي تختارها في هذه المرحلة مهمة للغاية ... عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد ضربات قوية لا تتطلب الكثير من الدعم من جيتار / صوت جهير أو ربما إذا كان الصوت في وقت لاحق يأخذ 90٪ من الاهتمام من الجوقة / الخطاف وتصبح الأجهزة تبسيطية جدا لذلك الجزء. جرب بعض المجموعات التي تعمل بشكل أفضل لأغنية الأغنية.

     

    بعد "الجذب الرئيسي" يمكنك الآن بناء بقية أغنيتك ... بعض الأغاني هذه الأيام لا تختلف كثيرا بين الأقسام مما يعني أن بناء بقية الأغنية سيكون سهلا بينما بعض الأغاني تحتوي على الكثير من الأقسام المختلفة للحفاظ على اهتمامك. الموسيقى الرقص التجارية النموذجية لديها الكثير من التنوع في ذلك. هذا هو السبب الرئيسي في أن لديك الكثير من "الفضاء" للعمل معه. إذا كان متوسط ​​طول الأغاني يتراوح ما بين 3.30 إلى 4.30 دقيقة وأغنية الرقص هي 120 bpm ، فهذا يعني أنه يمكنهم الحصول على 30 bb من الموسيقى لكل دقيقة من الموسيقى مقارنة بأغنية hip-hop بطيئة ثابتة عند 60 bpm فقط الحصول على 15 بارًا للعمل في نفس اللحظة. بالطبع يمكنك أن تتوابل في 60 دورة في الدقيقة ، لكن الأغنية 120bpm ستعطيك خيارات أفضل للعمل.

     

    بعد الانتهاء من الفوز ، يمكنك إرساله إلى فنان عادة ما يمكنه كتابة الأغاني والغناء أيضًا. هذه العملية من كتابة كلمات ومعرفة الكتابة الصوتية اللحن للأغنية يمكن أن يكون ممتعا جدا كما أنت


    تعليقك


    تتبع مقالات هذا القسم
    تتبع تعليقات هذا القسم