• طريقة جديدة لتحميل الاغاني بصيغة mp3 باحترافية

    طريقة جديدة لتحميل الاغاني بصيغة mp3 باحترافية

    غالبًا ما كان يُنظر إلى عملية إنشاء الموسيقى على أنها مخيفة من قِبل الموسيقار المبتدئ ، ولكنك تسأل أي موسيقي محترف وستخبرك أن الشعور بالكاد يختفي مع الوقت! هذا لأن كل مشروع مختلف ويتطلب عقلية جديدة كليًا في كل مرة. بالتأكيد سوف تبدأ في العمل بشكل أسرع وتحسين سير العمل الخاص بك ولكن كل سجل هو تجربة تعليمية جديدة. أدناه هو عملية صنع الأغنية النموذجية المستخدمة من قبل المتخصصين في العصر الحديث. تختلف الآراء والأساليب لذلك لا تعتقد أن هذا الدليل يلقي بالحجر ، ولكن هناك إشارة إلى الاتجاه الصحيح. واحدة من أفضل الأشياء التي يمكنك القيام بها عند صنع الموسيقى هي التجربة ... سواء في مراحل التأليف ، أو كتابة الأغنية ، أو الاختلاط ، أو إتقانها. الإبداع أمر لا بد منه.

    طريقة جديدة تحميل اغاني بصيغة mp3 باحترافية

    الآن قد تتساءل عن السبب في أن الكثير من أصوات الموسيقى على حد سواء اليوم وما فوقها تنص على التجربة. هذا لأنك تريد خوض المخاطر الموسيقية بحكمة. على مر القرون ، أصبح المستمعون الموسيقى دون وعي معتادين على الموسيقى التي تتبع نمطًا عامًا. لاحظ أنه "عام" لأن هناك العديد من الأغاني التي تم كسرها "القواعد". عادة سوف تسمع أغنية مع مقدمة ، آية ، جوقة ، آية ، جوقة ، جسر ، جوقة ، outro. لاحظ أيضًا كيف ستسمع خلال الجوقة على الأرجح "الخطاف" الذي هو جزء من الأغنية التي من المحتمل أن تشغلها أو تشاهدها أولاً. معظم الأغاني تصنع أو تنكسر بواسطة خطافاتها ، لذا عندما يتعلق الأمر ببناء واحدة ، تأكد من أنها تبرز!

     

    يمكن أن يكون هناك العديد من المراحل أو القليل لصنع الموسيقى حسب سير العمل المفضل لديك. فيما يلي طريقة مجربة ومختبرة يستخدمها الكثيرون اليوم.

     

    المرحلة 1: تأليف وترتيب

    لصنع الموسيقى ، من الضروري بشكل عام أن يكون لديك لوحة مفاتيح لإدخال الموسيقى الخاصة بك إذا كنت لن تسجل كل أداة مباشرة. من المهم أن تتعلم أداة لأنها لا غنى عنها لصانع الموسيقى إلا إذا كنت منتجًا يعتمد على عينة أو ربما تعتمد على موسيقيي الجلسات لترجمة أفكارك الموسيقية إلى الكمبيوتر. يعد استخدام لوحة مفاتيح ميدي لإنشاء الموسيقى أمرًا رائعًا لأنه يمنحها إحساسًا حيًا / إنسانيًا لا يجعل صوتًا قياسيًا جدًا!

    طريقة جديدة لتحميل الاغاني بصيغة mp3 باحترافية

    في هذه الأيام ، يبدأ الناس عادةً بالضرب ، وينهونه ، ويرسلونه إلى المغني ، ثم يعيدون تشغيله عندما يرسل المغني الصوت مرة أخرى ... ما هي العملية! .. ولكن إذا انتهيت من الكتابة ، يمكن أن تكون مجزية جدا.

     

    تركيب

     

    قبل البدء ، تريد أن تكون لديك فكرة عامة عما أنت بصدد القيام به. اسال نفسك؛ هل هي رقصة حزينة ، أغنية ناعمة؟ هل ستتركز على موضوعات موسيقية مظلمة مرتبطة بأنواع مثل موسيقى الهيب هوب أم أنها سوف تنجذب نحو صوت البوب ​​الأخف؟ ابدأ في وضع اسم الأغنية في ذهنك وقصة عامة (وليس كلمات) للأغنية. سيساعد ذلك لاحقًا على جعل الأغنية أكثر إثارة ، حيث يمكنك استخدام أداة دقيقة للمس الأجزاء ، ومن ثم وضع حائط ممتلئ للصوت على السماعات لجزء كبير. ومع ذلك ، ليس من النادر أن تبدأ الأغنية بفكرة واحدة ثم تنتهي بواحدة مختلفة تمامًا! فقط طالما أن النتيجة النهائية هي شيء تعرفه أنك تحب.

     

    عادة ما ترغب في البدء في تكوين الأغاني الخاصة بك مع "الجذب الرئيسي" ... هذا يمكن أن يكون نمط طبل القاتل ، والبيانو أو لحن الآلات. هذا سيسمح لك ببناء أغنيتك حول ما يجعلها رائعة وليس عليك أن تبدأ في معرفة ما يجعلها رائعة عند الانتهاء من الضرب. عادة ما تبدأ مع الصوت دون المتوسط ​​سوف تعطيك مسار متواضع! بدءا من الجوقة يمكن أن يسفر عن بعض النتائج المذهلة على الرغم من أنه يمكن أن يكون طويلا ومملا يحاول أن يجد هذا اللحن الصحيح! ... ولكن بمجرد أن يتم ذلك بشكل صحيح ، فإن بقية الأغنية تبدو وكأنها تسقط بشكل جيد في مكانها. الأدوات التي تختارها في هذه المرحلة مهمة للغاية ... عليك أن تقرر ما إذا كنت تريد ضربات قوية لا تتطلب الكثير من الدعم من جيتار / صوت جهير أو ربما إذا كان الصوت في وقت لاحق يأخذ 90٪ من الاهتمام من الجوقة / الخطاف وتصبح الأجهزة تبسيطية جدا لذلك الجزء. جرب بعض المجموعات التي تعمل بشكل أفضل لأغنية الأغنية.

     

    بعد "الجذب الرئيسي" يمكنك الآن بناء بقية أغنيتك ... بعض الأغاني هذه الأيام لا تختلف كثيرا بين الأقسام مما يعني أن بناء بقية الأغنية سيكون سهلا بينما بعض الأغاني تحتوي على الكثير من الأقسام المختلفة للحفاظ على اهتمامك. الموسيقى الرقص التجارية النموذجية لديها الكثير من التنوع في ذلك. هذا هو السبب الرئيسي في أن لديك الكثير من "الفضاء" للعمل معه. إذا كان متوسط ​​طول الأغاني يتراوح ما بين 3.30 إلى 4.30 دقيقة وأغنية الرقص هي 120 bpm ، فهذا يعني أنه يمكنهم الحصول على 30 bb من الموسيقى لكل دقيقة من الموسيقى مقارنة بأغنية hip-hop بطيئة ثابتة عند 60 bpm فقط الحصول على 15 بارًا للعمل في نفس اللحظة. بالطبع يمكنك أن تتوابل في 60 دورة في الدقيقة ، لكن الأغنية 120bpm ستعطيك خيارات أفضل للعمل.

     

    بعد الانتهاء من الفوز ، يمكنك إرساله إلى فنان عادة ما يمكنه كتابة الأغاني والغناء أيضًا. هذه العملية من كتابة كلمات ومعرفة الكتابة الصوتية اللحن للأغنية يمكن أن يكون ممتعا جدا كما أنت


  • تعليقات

    لا يوجد تعليقات

    Suivre le flux RSS des commentaires


    إظافة تعليق

    الإسم / المستخدم:

    البريدالإلكتروني (اختياري)

    موقعك (اختياري)

    تعليق